وقع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على عقد ضخم "جديد" بعد ساعات قليلة على إمضائه على تجديد تعاقده مع ناديه ريال مدريد الإسباني حتى صيف عام 2021.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جدد عقده مع شركة "نايكي" للمستلزمات والمعدات الرياضية.

وأضافت الصحيفة البريطانية الشهيرة بناء على تقارير صحفية أن الدون البرتغالي سوف يتقاضى 400 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد بعد خصم الضرائب دون الكشف رسمياً عن تفاصيل العقد الجديد.

من جانبه، أبدى كريستيانو رونالدو سعادته البالغة بخطوة تجديد عقده مع "نايكي" لأنه يعتبرها مثل "أسرته" على حد قوله لافتاً إلى أن لديه عدة أصدقاء من مسؤولي الشركة التي لديها طاقم عمل مميز وقادر على ابتكار أفكار جديدة.

وسلطت الصحيفة البريطانية الضوء على الأحذية التي ارتداها كريستيانو رونالدو طيلة مسيرته الكروية الحافلة بالجوائز الفردية والألقاب والبطولات الجماعية.

ويتعاون نجم النادي الملكي مع الشركة الأميركية منذ ما يزيد عن 13 عاماً بداية بمشواره مع سبورتنيغ لشبونة البرتغالي ثم انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي قبل التحاقه بريال مدريد في صيف عام 2009.

وارتدى كريستيانو رونالدو 30 حذاءً من تصميم شركة "نايكي" فيما أفردت صحيفة الميرور المجال لنشرهم جميعاً احتفاءً بتوقيع الدولي البرتغالي بعقده الجديد.