قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد فاز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2016.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن نجم ريال مدريد فاز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016، مدعية أن اللاعب وناديه على علم بذلك مسبقا.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فقد تم جمع الأصوات للجائزة السنوية ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الفائز بها في حفل يوم الإثنين من الأسبوع المقبل، وتم إعلام اللاعب البرتغالي مسبقا بأنه سيحصل على الجائزة للمرة الرابعة في مسيرته الكروية.

وأضافت الصحيفة أن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة حل في المركز الثاني للمرة الثالثة في آخر أربعة أعوام، في حين أشارت إلى أن صاحب المركز الثالث سيكون إما لأحد زميليه الأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار أو الفرنسي أنطوان غرييزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

ويبدو البرتغالي كريستيانو رونالدو مرشحا بقوة للظفر بالجائزة بعدما قاد فريقه ريال مدريد الى لقب مسابقة دوري ابطال اوروبا ومنتخب بلاده الى لقب كأس أوروبا للمرة الاولى في تاريخه.

وسيتم الكشف عن اسم الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في عام 2016، الاثنين المقبل في تمام الساعة 19.00 مساء بتوقيت غرينتش.