GMT 20:05 2016 الجمعة 30 ديسمبر GMT 15:50 2016 السبت 31 ديسمبر  :آخر تحديث

برانديلي يستقيل من تدريب فالنسيا

أ. ف. ب.

قدم المدرب الايطالي تشيزاري برانديلي الجمعة استقالته من نادي فالنسيا الاسباني لكرة القدم، في ثاني تغيير يطال الجهاز الفني للنادي منذ ايلول/سبتمبر، في ظل نتائجه السيئة في الدوري.

وجاء في بيان للنادي ان "تشيزاري برانديلي ابلغ نادي فالنسيا لكرة القدم قراره النهائي بالاستقالة من منصبه كمدرب بدءا من الجمعة 30 كانون الاول/ديسمبر".

واوضح النادي ان سالفادور غونزاليز، اللاعب الاسباني السابق الذي يعمل في النادي، سيتولى مسؤوليات برانديلي، من دون ان يتضح ما اذا كان هذا التعيين نهائيا ام لمجرد فترة موقتة.

ولم يوضح فالنسيا الاسباب التي دفعت برانديلي للاستقالة من منصبه بعد اقل من ثلاثة اشهر على تعيينه. الا ان صحيفة "آس" الاسبانية المحت الى ان قرار المدرب السابق للمنتخب الايطالي يعود الى عدم توفير النادي مبالغ مالية كان طلبها لضم خمسة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية مطلع كانون الثاني/يناير.

ويحتل النادي المركز 17 في ترتيب الدوري (من اصل 20) برصيد 12 نقطة فقط، بفارق الاهداف عن سبورتنغ خيخون الذي يحتل المركز 18، اول المراكز التي تؤدي للهبوط الى الدرجة الثانية.

وكان فالنسيا اقال مدربه باكو ايستاريان في ايلول/سبتمبر بعد أربع هزائم متتالية في المراحل الاربعة الاولى من الدوري، وهي أسوأ بداية له منذ 17 عاما.

وفي آذار/مارس، اقال النادي الدولي الانكليزي السابق غاري نيفيل بسبب النتائج السيئة ايضا، بعد اربعة اشهر من توليه تدريبه.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة