كشف نادي أرسنال الإنكليزي رسمياً، الاثنين، عن القميص الأساسي للموسم &القادم (2016- 2017)، حيث أهم ما ميز الحدث هو منح اللاعب الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز القميص رقم 7، لينضم بذلك &إلى قائمة اللاعبين المميزين الذين ارتدوا هذا الرقم &في تاريخ "الغانرز" على غرار ليام برادي و دافيد بلات وروبرت بيريس.

وقال نادي آرسنال في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي :"موسم جديد. زي جديد. قميص جديد لأليكسيس"، بجانب نشر صورة للمهاجم بالقميص الذي سيرتديه في موسم 2016-2017.
&
واستفاد أليكسيس سانشيز من رحيل التشيكي توماس روزيسكي عن النادي اللندني ليحصل على رقمه الجديد بعد أن ارتدى القميص رقم 17 منذ وصوله في صيف 2014، قادماً من نادي برشلونة الإسباني.
&
واعتاد سانشيز ارتداء القميص رقم 7 مع &فريق أودينيزي الإيطالي &لكنه اختار القميص رقم 9 في برشلونة لتواجد دافيد فيا وبيدرو هناك. وفي أرسنال حصل على القميص رقم 17 من الظهير ناتشو مونريال الذي غيّر رقم قميصه إلى 18.
&
يُشار إلى أنّ توماس &روزيسكي سيرحل عن أرسنال رسميا في 30 يونيو القادم، وذلك بعد 10 مواسم قضاها في صفوف الفريق اللندني قادما من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.
&