قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أظهر فيديو قديم يعود تاريخه إلى عام 2012، أنّ اللاعب الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز قد تعرض، مطلع الأسبوع الحالي، ضمن ناديه الحالي آرسنال الإنكليزي لذات الاصابة الذي تسبب فيها بنفسه عندما كان ينشط ضمن صفوف فريق برشلونة الإسباني.

وكان أليكسيس سانشيز قد تعرض لإصابة على مستوى أوتار الركبة خلال المباراة التي شارك فيها رفقة فريق آرسنال أمام نادي نورويتش سيتي، الأحد الماضي، لحساب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وهي نوع من الإصابات التي تحدث عادة عندما يُجهد اللاعب نفسه كثيراً &وبشكل مفرط رغم احساسه بالتعب .
&
وقد ألمح الفرنسي آرسين فينغر، مدرب نادي آرسنال، أنّ أليكسيس سانشيز هو المسؤول عن تعرضه لهذه الإصابة عندما صرح بعد نهاية المباراة أنّه قد طلب من لاعبه التشيلي ان كان يحس بالإرهاق ولكن الأخير أجابه أنّه مستعد جيداً للمواجهة.
&
ويظهر من خلال الفيديو القديم المتداول حالياً على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، أنّ المدرب السابق لنادي برشلونة، الإسباني بيب غوارديولا، قد اشتط غضباً تجاه أليكسيس سانشيز عندما كان الأخير لاعباً في فريق "البارسا".
&
وجرت الحادثة في عام 2012 خلال مباراة برشلونة مع سبورتينغ خيخون (3-1) برسم مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث أصيب سانشيز على مستوى أوتار الركبة في الدقيقة الـ 90 من اللقاء، وبعدما كان اللاعب الدولي التشيلي قد شارك، قبلها بأيام قليلة فقط، في 90 دقيقة في مباراة رفقة منتخب بلده.
&
ويظهر في الفيديو المدرب غوارديولا وهو يخاطب المهاجم التشيلي قائلاً :" استعمل عقلك !". في إشارة منه انه لم يكن ينبغى عليه اللعب والتحامل على نفسه رغم الإرهاق الذي كان يعاني منه.
&
شاهد إصابة سانشيز مع أرسنال&

&

&

&

شاهد إصابة سانشيز مع برشلونة

&