تلقى منتخب الأرجنتين ضربة قوية بإصابة نجمه أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وإمكانية انتهاء مشواره مع التانغو في بطولة كوبا أميركا المقامة حالياً في الولايات المتحدة الأميركية.

وكان دي ماريا قد تعرض لإصابة قوية أمام بنما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة وخرج وهو يعرج على قدميه ودخل المهاجم إيريك لاميلا بديلاً له قبل نهاية الشوط الأول في المباراة التي بفوز كاسح للأرجنتين بخماسية نظيفة وهو الفوز الثاني على التوالي بعد إسقاط تشيلي في الجولة الافتتاحية.

وإثر خضوعه للفحوصات الطبية، أظهرت النتائج تعرضه لقطع من الدرجة الأولى في العضلة الضامة ما يستلزم خضوعه للراحة لمدة أسبوعين كاملين.

وبناء على نتائج الفحوصات الطبية، بات من المؤكد نجم الفريق الباريسي عن صفوف منتخب بلاده عن المباراة الأخيرة في دور المجموعات.

ويتواجد بصيص من الأمل للدولي الأرجنتيني في حال واصل رفاق النجم ليونيل ميسي التألق ونجحوا في بلوغ المباراة النهائية لكوبا أميركا في الـ26 من الشهر الحالي.

ويعاني دي ماريا من سوء حظ رهيب إذ غاب في الصيف الماضي عن المباراة النهائية أمام تشيلي في النسخة السابقة لبطولة كوبا أميركا.

كما حرمت الإصابة دي ماريا من مواصلة مشواره مع التانغو في مونديال البرازيل صيف 2014 حين غاب عن مواجهة بلجيكا في الدور ربع النهائي وصولاً إلى المباراة النهائية التي شهدت خسارة الأرجنتين أمام ألمانيا بهدف قاتل من ماريو غوتزه في الأشواط الإضافية.