يواصل لاعبو كرة القدم في كافة أرجاء العالم تقليد المهارات الفنية واللقطات الجميلة لأبرز نجوم الساحرة المستديرة وعلى رأسهم البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ففي إحدى مباريات فريق أليانزا أتلتيكو البيروفي، حاول مهاجما الفريق تقليد ركلة الجزاء الشهيرة التي نفذها ثنائي خط هجوم برشلونة ليونيل ميسي وزميله الأوروغوياني لويس سواريز في إحدى مباريات الدوري الإسباني حيث مررها الأرجنتيني إلى الهداف الذي أودعها بسهولة في الشباك.

وفشل مهاجما أليانزا أتلتيكو البيروفي في رسم البسمة والفرحة على وجوه جماهير الفريق حيث حاولا تقليد ركلة الجزاء الشهيرة لكنهما فشلا في تكرار لقطة "ليو-سواريز" بعدما سدد اللاعب الثاني الكرة في القائم قبل أن تذهب بعيداً عن أقدام المهاجمين والمدافعين.

وكان ميسي قد فاجأ الجميع في مباراة برشلونة وسيلتا فيغو ضمن لقاءات الدوري الإسباني لكرة القدم حين تقدم لتسديد ركلة جزاء فضل تمريرها إلى لويس سواريز بدلاً من تسديدها مباشرة على المرمى كما جرت العادة حيث أودعها المهاجم الأوروغوياني في الشباك.

وتحدثت وسائل الإعلام العالمية كثيراً عن ركلة الجزاء الشهيرة لثنائي برشلونة مستذكرين لقطة مشابهة لأسطورة كرة القدم الهولندية يوهان كرويف الذي خسر صراعه مع مرض عضال.

&

شاهد ركلة الجزاء الفاشلة للفريق البيروفي: