كشفت وسائل الإعلام الإيطالية عن أن المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، عقد اجتماعا مع مدربه السابق في نادي إنتر ميلان، جوزيه مورينيو، لأخذ مشورة المدرب البرتغالي بشأن وجهته المقبلة.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن مانشستر يونايتد الإنكليزي بقيادة المدرب مورينيو ليس مهتما بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، لكن الهدف من الاجتماع كان فقط المشورة، حيث يرغب المهاجم المشاكس في أخذ مشورة مدربه السابق بشأن وجهته المقبلة.

وانحصر اللقاء في بعض النصائح التي قدمها المدرب البرتغالي للاعب الإيطالي، أهمها تحسين سلوكه إذا أراد إحياء مسيرته مرة أخرى.

كما كشف الموقع عن أن مورينيو حث بالوتيلي على تغيير موقفه وتخفيض مطالبه المالية من أجل الحصول على فرصة جديدة بعيدا عن ليفربول.

ويعيش بالوتيلي ظروفا صعبة جدا منذ انتقاله إلى ليفربول منتصف العام قبل الماضي، حيث اكتفى بتسجيل أربعة أهداف فقط من مشاركته في 28 مباراة مع الريدز، ما اضطر بإدارة النادي الإنكليزي إلى إعارة اللاعب إلى ناديه السابق ميلان الإيطالي لمدة عام.

جدير بالذكر أن هناك بعض الأندية التي أظهرت اهتمامها بالتعاقد مع المهاجم الإيطالي على غرار سامبدوريا، بيشكتاش، أياكس وكييفو، لكن محاولاتها باءت بالفشل.