&تعرف التظاهرات الرياضية الدولية الكبرى حضوراً إعلامياً واسعاً من شتى بلدان العالم، ما يسمح باكتشاف أماكن أو التقاط مظاهر غريبة، على غرار ما يحدث الآن في دورة الألعاب الأولمبية التي تحتضنها ولاية ريو دي جانيرو البرازيلية من 4 أغسطس الجاري إلى غاية 21 من نفس الشهر.

&وقد لفت انتباه الإعلاميين خلال دورة" ريو 2016 حانة "بن لادن" التى تقع فى منطقة "بارا دي تيجوكا" بمدينة ريو دي جانيرو، بعدما باتت المكان المفضل للرياضيين المشاركين في الأولمبياد بالإضافة للجماهير الوافدة، والتى يملكها جوزيه فيليبي دي أراوجو الذى يشبه كثيراً أسامة بن لادن، الزعيم السابق لتنظيم القاعدة الذي قتلته قوات أمريكية خاصة في احدى القرى الباكستانية في عام 2011 .
&
وتعتبر اللحية الطويلة التى يتميز بها جوزيه فيليبي دي أراوجو، وراء تسميته بـ "بن لادن"، عقب اعتداءات الحادى عشر من سبتمبر 2001 ضد الولايات المتحدة الأمريكية، والتي أعلن حينها مسؤولية تنظيم القاعدة في تنفيذها.
&
وبحسب وسائل اعلام بريطانية فإنّ قائمة أسعار المأكولات والمشروبات داخل هذه الحانة، أقل بكثير من الأماكن الأخرى، مشيرة إلى أن بعثات الولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا وألمانيا وتونس والأرجنتين هم أبرز زوار الحانة.
&
شاهد الصور:&
&

&

&

&

&&&

&