كذب متوسط الميدان الإسباني سيسك فابريغاس نجم تشيلسي الإنكليزي التقارير التي تحدثت عن رحيله المرتقب من صفوف النادي اللندني خلال الانتقالات الصيفية الحالية واصفا إياها بـ "الشائعات".

&وأوضح فابريغاس في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" &مغرداً :" أنا مستمر مع تشلسي حتى إشعار آخر " ، مؤكداً في نفس الوقت على الدعم الذي يحظى به من المدير الفني الإيطالي انطونيو كونتي رغم عدم إشراكه له في المباريات الرسمية .
&
و أكد فابريغاس في ذات التغريدة بان كونتي لم يتحدث معه إطلاقا عن مستقبله في النادي رغم ما يتردد عن ذلك في وسائل الإعلام ، حتى ان اللاعب ذهب إلى ابعد من ذلك عندما أكد بان كونتي ابلغه بالاعتماد عليه لإنجاح تجربته على رأس النادي اللندني.
&
و استطرد فابريغاس في توضيحاته :" سوف أستمر في القتال حتى النهاية من اجل اثبات نفسي في التشكيلة الرسمية للفريق و تقديم أفضل أداء لي لمساعدة الفريق على تحقيق النتائج الإيجابية".
&
هذا واختار فابريغاس تضمين تغريدته بصورة يظهر فيها وهو يقبل كأس البريميرليغ الذي توج به مع تشيلسي في موسم 2014-2015 في إشارة واضحة إلى أن وضعيته الحالية مجرد سحابة صيفية عابرة لن تستمر ، وأن حماسه و لياقته يؤهلانه لاسترجاع مكانته في أقرب وقت.
&
و تأتي تغريدة فابريغاس بعد ثلاث جولات من التهميش من قبل الإيطالي كونتي الذي وضع ثقته في الوافد الجديد من نادي ليستر سيتي الفرنسي نغولو كانتي ، و مما يزيد من متاعب لاعب الوسط الإسباني و يقلل من فرصته في العودة إلى التشكيلة الأساسية للبلوز أن الفريق سجل العلامة الكاملة في منافسات الدروي الإنكليزي ، بعدما حقق ثلاثة انتصارات في ثلاث جولات ليعتلي صدارة الترتيب العام لمسابقة البريمرليغ مناصفة مع قطبا مدينة مانشستر "اليونايتد و السيتي " برصيد تسع نقاط.
&
و أشارت تقارير عديدة في الصحافة البريطانية عن قرب رحيل فابريغاس عن نادي تشيلسي ، مرشحة عودته إلى اسبانيا عبر بوابة ريال مدريد ، كما أكدت ان كونتي قد فقد الثقة في اللاعب بسبب كسله و قلة اجتهاده في التدريبات.
&