الرباط :&أعلنت إدارة فريق الوداد الرياضي البيضاوي المغربي في ساعة متأخرة من مساء الجمعة عن إقالة المدرب الويلزي جون توشاك، وذلك في بيان تلقت &"إيلاف" نسخة &منه، بعد مرور أقل من ساعة على هزيمته القاسية أمام الزمالك المصري برباعية نظيفة.

&وذكر البيان أن رئيس النادي سعيد الناصري يتقدم باعتذاره لجماهير الفريق وكل المنتسبين لنادي الوداد الرياضي وبأنه يتحمل مسؤوليته كاملة من الناحية التسييرية في هذا الإطار.
&
وأكد رئيس الوداد ،في البيان ذاته، أن إدارة الفريق وفرت كل مستلزمات النجاح للمدرب الويلزي، غير أنه ومساعديه فشلوا في مهامهم، على الرغم من التعاقدات الجديدة مع العديد من اللاعبين.
&
لكن مصادر مقربة من إدارة الفريق المغربي ومن أصحاب القرار كانت تدرك جيداً أن القرار كان يطبخ على نار هادئة، قبل أن يخرج إلى أرض الواقع بعد الهزيمة الأخيرة للفريق قبل التحول لملاقاة الزمالك، وأن إدارة الفريق منحته الفرصة الأخيرة التي ضاعت منه في القاهرة.
&
ونجح الزمالك المصري في حسم مباراة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره على ملعب الجيش ببرج العرب برباعية نظيفة أحرزها "شيكابالا" وأيمن حفني وباسم مرسي ومصطفى فتحي، ليضع الفريق الأبيض قدماً في النهائي الأفريقي قبل لقاء الإياب الذي سيُقام يوم 24 سبتمبر الحالي.