GMT 14:30 2017 الجمعة 27 يناير GMT 13:58 2017 الجمعة 27 يناير  :آخر تحديث
فينغر يرغب بضم اللاعب لخلافة سانشيز

أرسنال يغري ريال مدريد بـ 60 مليون يورو من أجل موراتا

محمد عمر

دخل النجم الإسباني ألفارو مورتا مهاجم ريال مدريد، دائرة اهتمام نادي آرسنال الإنكليزي، الذي يرغب بالظفر بخدمات اللاعب الشاب، لخلافة التشيلي أليكسيس سانشيز الذي لا يرغب بالبقاء مع الغنرز.

وذكرت صحيفة "ديلي كانون" المقربة من أسوار ملعب الإمارات، أن الفرنسي آرسين فينغر أوصى إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مضيفة أن فينغر يرى في اللاعب خير بديل لسانشيز في خط هجوم المدفعجية.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي آرسنال أبدت استعدادها لدفع 60 مليون يورو من أجل اقناع النادي الملكي بالتخلي عن موراتا في الصيف المقبل.

ويسعى النادي الإنكليزي للتعاقد مع النجم الإسباني لخلافة سانشيز الذي لا يرغب بتمديد عقده الذي ينتهي مع الفريق في نهاية الموسم المقبل يونيو/حزيران من العام 2018.

ويأتي ذلك في التقارير التي أشارت إلى أن موراتا يريد الرحيل عن النادي الملكي في الصيف المقبل، لقلة الفرص والدقائق التي حصل عليها في الموسم الحالي له مع الفريق.

جدير بالذكر أن هناك عدة أندية أخرى تبدي رغبة كبيرة في التعاقد مع موراتا على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى يوفنتوس الذي يسعى مجددا لإعادة اللاعب إلى صفوفه.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة