GMT 16:32 2017 الأحد 15 أكتوبر GMT 21:55 2017 الأحد 15 أكتوبر  :آخر تحديث

روني ينقذ ايفرتون من الخسارة في الدوري الانكليزي

أ. ف. ب.
أنقذ المهاجم المخضرم واين روني ناديه إيفرتون من الخسارة الأحد أمام مضيفه برايتون، بتسجيله ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة منحت فريقه التعادل 1-1، الاحد ضمن مباريات المرحلة الثامنة من بطولة انكلترا لكرة القدم.
وواصل فريق المدرب الهولندي رونالد كومان عروضه المخيبة منذ بداية الموسم الحالي، اذ فاز مرتين وخسر أربع مرات في الدوري المحلي، ويحتل المركز السادس عشر في الترتيب العام على رغم إنفاقه لتعزيز صفوفه مطلع الموسم.
وجعلت هذه النتائج من مستقبل كومان في خطر، بيد ان مالك النادي رجل الاعمال الايراني فرهاد موشيري اعلن في مطلع الشهر الحالي بأن المدرب يحظى بـ "دعمه الكامل".
وكاد برايتون الصاعد هذا الموسم الى الدوري الممتاز، ان يعمق أزمة كومان، بعدما تقدم في الدقيقة 82 عن طريق الفرنسي أنطوني نوكارت الذي استغل كرة مرتدة من دفاع ايفرتون. الا ان إيفرتون نجح في معادلة النتيجة بحصوله على ركلة جزاء بعد تسبب مدافع برايتون الاسباني برونو بركلة جزاء اثر ضربة بالكوع وجهها الى دومينيك كالفرت لوين، انبرى لها روني ووضعها في الشباك خادعة.
وقال كومان "نحن في وضعية صعبة، لكن فريقي لم يستسلم بعد تخلفه ونجح باقتناص نقطة مستحقة. اعتقد باننا كنا الفريق الافضل عموما".
وعندما سئل عن الضغوطات التي يواجهها جراء النتائج المخيبة لفريقه قال المدرب الهولندي "كل حياتي الكروية مضغوطة، اذا كنت لا اواجه ضغوطات خارجية، فانا اضع ضغطا على نفسي".
وفي مباراة ثانية اقيمت على ملعب "سانت ماريز" اكتفى ساوثمبتون بالتعادل مع ضيفه نيوكاسل 2-2.
وافتتح ايزاك هايدن التسجيل مبكرا للضيوف بعد مرور 20 دقيقة.
وفي مطلع الشوط الثاني ادرك اصحاب الارض التعادل بواسطة مهاجمهم الايطالي مانولو غابياديني (49). لكن ساثوبمتون لم ينعم بالتعادل طويلا لان الاسباني ايوزي بيريز سرعان ما منح التقدم مجددا لنيوكاسل بعدها بدقيقتين.
وابى ساوثمبتون ان يخسر مباراته البيتية الثالثة تواليا فادرك التعادل بواسطة غابياديني ايضا من ركلة جزاء (75).
وتختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاء وست بروميتش البيون مع ليستر سيتي.
أهداف مباراة إيفرتون وبرايتون:

أهداف مباراة ساوثمبتون ونيوكاسل:

أهداف


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة