GMT 16:30 2017 الأربعاء 18 أكتوبر GMT 14:10 2017 الأربعاء 18 أكتوبر  :آخر تحديث
يتماطل في تجديد عقده مع نادي برشلونة

ميسي يريد زيادة متاعب بارتوميو .. ويخشى الاستقلال

مراد حاج

على الرغم من تأكيد ادارة نادي برشلونة الإسباني، في العديد من المناسبات، منذ يونيو الماضي، عن توصلها لاتفاق مع نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي لتجديد عقده، إلّا أنّ الإعلان الرسمي عن التجديد لم يتم إلى غاية الآن.

وبحسب الإعلامي الإسباني الشهير، إدواردو إندا فإنّ ميسي يتعمد التماطل في إمضاء العقد الجديد قصد زيادة معاناة رئيس نادي برشلونة، جوزيب ماريا بارتوميو.

وقال ادواردو إندا، في البرنامج التلفزيوني الإسباني " إل شيرينغويتو": "بالنسبة لتجديد عقد ميسي، برشلونة يسعى للحصول على توقيع اللاعب بسرعة، إلا أن البرغوث يريد أن يشعر بارتوميو بالمعاناة، بسبب موقف الأخير المتناقض حيال أزمة الاستقلال".

وتحدث إندا عن تخوف ميسي من تجديد عقده في الوقت الحالي، لما تشهده الأوساط الإسبانية من حديث عن انفصال إقليم كتالونيا عن اسبانيا وهو ما قد يهدد مستقبله الكروي.

كانت تقارير صحفية اسبانية، قد أفادت في شهر يونيو الماضي،إلى توصل ميسي لاتفاق مع إدارة نادي برشلونة لتمديد عقده حتى 2022، براتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو.

يُشار أنّ العقد الحالي لميسي مع نادي برشلونة ينتهي في يونيو 2018، وتسعي إدارة النادي الكتالوني ، منذ صيف 2016، لتمديد العقد، مع الرفع من قيمة الراتب السنوي للنجم الأرجنتين، بهدف إحباط محاولات الأندية الأوروبية الغنية من خطف النجم الأرجنتيني على غرار باريس سان حيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة