GMT 18:10 2017 الأربعاء 18 أكتوبر GMT 20:11 2017 الأربعاء 18 أكتوبر  :آخر تحديث
تحسبا للموسم القادم

ريال مدريد يستهدف 3 صفقات كبيرة

مراد حاج

رفض زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، اقتراح رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، تدعيم صفوف الفريق، في "الميركاتو" الشتوي القادم، موضحاً له تفضيل مواصلة العمل بنفس التعداد الحالي.

ولكن هذا الموقف من زيدان لا يمنع إدارة النادي الملكي من التفكير في الموسم القادم (2018-2019)، حيث يستهدف الريال عقد 3 صفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي الإسباني إدواردو إندا، خلال برنامج "إل شيرينغويتو"، أنّ نادي ريال مدريد قد يتعاقد مع كل من اللاعب الدولي الإنكليزي هاري كين، مهاجم توتنهام الإنكليزي، والبلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي الإنكليزي، والإسباني لوكاس هيرنانديز، مدافع أتلتيكو مدريد والشقيق الأكبر لثيو، لاعب النادي الملكي.

ولكن ادواردو إندا ألمح لصعوبة حسم بطل إسبانيا لصفقة هاري كين، لما أضاف موضحاً: "توتنهام يطلب 200 مليون يورو للتخلي عن خدمات كين لريال مدريد، المبلغ يبدو كبيرا للغاية".

وأشار إندا بالمقابل إلى أنّ: "كورتوا يرغب في العودة إلى إسبانيا حيث تعيش ابنتاه في العاصمة مدريد"

وأتم: "ريال مدريد سيتجه نحو لوكاس هيرنانديز، الذي يملك شرطًا جزائياً بقيمة 55 مليون يورو، حال فشل خيسوس فاييخو في إثبات نفسه".

وفي سياق متصل، أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن ريال مدريد قد وضع اسم الاعب الدولي الإنكليزي الشاب ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي، ضمن أجندته في حال فشل ضم هاري كين في الصيف القادم.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة