قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 كشف وكيل الأعمال السابق للاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، عن مفاجأة كبيرة، وهي أنّ "البرغوث"كان بإمكانه اللعب منذ الصغر للغريم ريال مدريد بدل النادي الكتالوني. 

وقال هوراسيو غاغيولي، وكيل الأعمال السابق لميسي، في مقابلة مع صحيفة "غلوبو سبورت" البرازيلية:"لقد ذهبت للعيش في برشلونة بسبب ظروف الحياة، وأخذته ( يقصد ليونيل ميسي) لإجراء بعض التجارب والاختبارات في برشلونة، لكنني في السابق كنت أعيش في مدريد".
 
وأضاف موضحاً قصة انضمام ميسي لبرشلونة، فقال: "لولا انتقالي من مدريد إلى برشلونة، لأخذته لإجراء الاختبارات في ريال مدريد، ولكان ميسي اليوم لاعباً في صفوف النادي الملكي، عائلته أرادت الذهاب لإسبانيا، وأنا قدمت لهم الدعم الكامل".
 
وأكد غاغيولي أنه عندما وصل إسبانيا لم يكن يملك اتفاقاً مع أي نادٍ، لذلك فإنه كان من الممكن أن يأخذ ميسي للاختبار في ريال مدريد بدلاً من برشلونة.
 
وتأسف غاغيولي في ختام تصريحاته من "تنكر" نادي برشلونة لفضله على الفريق الكاتالوني، بعدما كان سبباً في تعاقدهم مع أحد أفضل اللاعبين في تاريخ رياضة كرة القدم، حيث قال : "لم يشكروني بشكل جيد على جلب ليونيل ميسي لهم".
 
يُشار أنّ ليونيل ميسي، البالغ حالياً من العمر 30 عاماً، لم يغادر نادي برشلونة منذ انضمامه إليه في سن الـ 12 ، وسينتهي عقده الإحترافي الحالي في يونيو 2018، لكن تقارير اسبانية عدة، أكدت، مؤخراً، أنّ ادارة "البارسا" ستعلن عن تجديد العقد لموسمين آخرين، في مطلع شهر يوليو القادم.