GMT 19:24 2017 الخميس 26 أكتوبر GMT 19:43 2017 الخميس 26 أكتوبر  :آخر تحديث
تقام المباريات في 18 ديسمبر

القرعة تضع مانشستر يونايتد في مواجهة سهلة أمام بريستول

أ. ف. ب.

أوقعت قرعة ربع نهائي كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم التي سحبت الخميس مانشستر يونايتد حامل اللقب في مواجهة سهلة مع مضيفه بريستول سيتي من الدرجة الثانية.

وفي الدور نفسه، يتواجه مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز حاليا، مع مضيفه ليستر سيتي بطل موسم 2016، بينما يستضيف بطل الموسم الماضي تشلسي بورنموث، ويلاقي أرسنال وست هام في "دربي" لندني.

وتقام المباريات في 18 كانون الاول/ديسمبر.

وشهد سحب القرعة الذي أقيم في مقر موقع "تويتر" بلندن، تأخيرا طويلا امتد لنحو ساعتين، وتطلب من إدارة الموقع الاعتذار من الاتحاد الانكليزي لكرة القدم. وقال الأخير في بيان ان "طلب توضيحا كاملا للأحداث التي أدت الى التأخر غير المقبول بعد ظهر اليوم"، بعدما كان من المقرر ان يتم بث سحب القرعة مباشرة على الموقع.

وكان مانشستر يونايتد تغلب على سوانسي سيتي بهدفين لجيسي لينغارد الثلاثاء في طريقه الى ربع النهائي، بعدما أراح مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ابرز لاعبي الفريق وفي مقدمهم البلجيكي روميلو لوكاكو (شارك منتصف الشوط الثاني) وصانع الالعاب الارميني هنريك مخيتاريان والحارس الاسباني دافيد دي خيا.

وأحرز مانشستر ايونايتد لقبه المحلي الوحيد الموسم الماضي في كأس الرابطة، واضاف اليه لقب بطولة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

من جهته، كان بريستول سيتي من الدرجة الثانية حقق مفاجأة بتغلبه على كريستال بالاس من الممتازة 4-2.

وأعرب مالك بريستول ستيف لانسداون عن ترقبه للمباراة "ضد أحد الكبار في هذه اللعبة (...) أعتقد ان كل متابعي كرة القدم سيكونون معنا. نحن أصغر ناد متبق في هذه المسابقة".

أضاف "سنحلم بالفوز على مانشستر يونايتد، سنخطط للفوز على مانشستر يونايتد، والوقت وحده كفيل بتبيان ذلك".

أما سيتي الذي يشرف عليه المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا، فعانى لتخطي عقبة ولفرهامبتون من الدرجة الاولى بركلات الترجيح 4-1 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي، برغم مشاركة ابرز نجوم الفريق وخصوصا الارجنتيني سيرخيو اغويرو والبرازيلي غابريال جيزوس.

أما ليستر، فتغلب على ليدز يونايتد من الدرجة الاولى بفضل الثنائي الجزائري اسلام سليماني ورياض محرز والنيجيري كليتشي ايهيناتشو.

أما تشلسي بقيادة المدرب الايطالي انطونيو كونتي، فأقصى ايفرتون 2-1، في حين تغلب بورنموث على ميدلزبره 3-1.

ويواجه ارسنال على ملعبه جاره وست هام في مباراة قوية ايضا خاصة بعد ان تغلب الاخير على توتنهام 3-2 في الدور السابق.

واجه ارسنال صعوبة للفوز على نوريتش سبتي 2-1 بعدما أراح المدرب الفرنسي ارسين فينغر معظم نجوم الصف الاول.

وبرز في صفوف ارسنال مهاجمه الشاب ادوارد نكيتيا (18 عاما) الذي سجل الهدفين برغم دخوله احتياطيا في الدقائق الخمس الاخيرة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة