قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أفادت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، يفكر في إبرام صفقة تبادلية مع برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو يريد استخدام لاعبه الفرنسي أنطوني مارسيال، من أجل إغراء نادي برشلونة بالتخلي عن لاعب وسط فريقه، الكرواتي إيفان راكيتيتش.

ويسعى مورينيو، للتعاقد مع لاعب في خط الوسط، خاصة بعد الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي مانشستر يونايتد، على غرار الفرنسي بول بوغبا والبلجيكي مروان فيلايني.

وكاتت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، المقربة من نادي برشلونة، قد كشفت، الأسبوع الماضي، أنّ إدارة   النادي الكاتالوني مهتمة بضم اللاعب الدولي الفرنسي أنطوني مارسيال.

وفقد المهاجم الفرنسي الشاب منصبه ضمن تشكيلة "الشياطين الحمر" ولم يلعب منذ بداية الموسم سوى 9 مباريات في كل المسابقات المحلية والقارية، من بينها 4 مرات فقط كلاعب أساسي، وسجل خلالها 5 أهداف.

ويفضل مورينيو حاليا استعمال مارسيال كورقة احتياطية في ظل اعتماده في الخط الأمامي على كلٍ من الدولي البلجيكي رومالو لوكاكو والإنكليزي ماركوس راشفورد والأرميني هنريك ميختاريان.