GMT 17:20 2017 الثلائاء 31 أكتوبر GMT 14:57 2017 الثلائاء 31 أكتوبر  :آخر تحديث
خلال فترة الانتقالات الصيفية

باريس سان جيرمان يستعين بنيمار لضم هدف برشلونة

محمد عمر

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لإبرام صفقة جديدة من العيار الثقيل في الصيف المقبل، على غرار الصفقة الكبيرة التي أبرمها هذا الصيف بضمه النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا من برشلونة الإسباني.

وكان العملاق الفرنسي قد تعاقد مع نجم برشلونة الاسباني والمنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا مقابل 222 مليون يورو ومهاجم موناكو كيليان مبابي مقابل 180 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن باريس سان جيرمان، يسعى لاستغلال نجمه البرازيلي نيمار، لضم هدف برشلونة في الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة "أس" الإسبانية، فإن وجود نيمار في صفوف النادي الباريسي، سيشكل عاملاً أساسيًا في مفاوضات النادي الفرنسي مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم ليفربول الإنكليزي، المطلوب بقة من قبل النادي الكاتالوني.

وقالت الصحيفة أن إدارة النادي الفرنسي تسعى لاستغلال علاقة الصداقة القوية التي تجمع بين نيمار وكوتينيو، من أجل ضم الأخير، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس يعلم صعوبة الحصول على كوتينيو في الميركاتو الشتوي، وبالتالي سيسعى لضم اللاعب في الصيف القادم، من خلال تقديم عرض يفوق عرض برشلونة.

جدير بالذكر أن برشلونة كان قريبا من التعاقد مع كوتينيو مطلع الموسم الجاري، لتعويض رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان، إلا أن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، وقف حائلا أمام إتمام الصفقة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة