GMT 16:20 2017 الأحد 12 نوفمبر GMT 16:05 2017 الأحد 12 نوفمبر  :آخر تحديث
حدث ذلك خلال المؤتمر الصحفي بعد ودية اليابان

الكشف عن السبب الحقيقي لبكاء نيمار

مراد حاج

كشفت تقارير صحفية برازيلية عن السبب الذي دفع اللاعب الدولي البرازيلي نيمار، للبكاء في المؤتمر الصحفي المشترك مع مدرب منتخب بلاده، تيتي، بعد مباراة اليابان الودية، التي جرت بمدينة ليل الفرنسية، وانتهت بفوز "السيليساو" بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.

وأفادت شبكة "UOL" البرازيلية إن أهم أسباب بكاء نيمار، هو شعوره بالحنين لعائلته، خاصة ابنه الذي مازال يعيش مع والدته في مدينة برشلونة الإسبانية.

وأوضحت ذات الشبكة الإعلامية البرازيلية أن نيمار يفتقد والدته أيضا، التي تعيش في البرازيل، رغم أن نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ظهر أكثر من مرة رفقة شقيقته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يتمالك النجم البرازيلي نيمار نفسه ودخل في نوبة بكاء حادة، في المؤتمر الصحفي الذي عقده برفقة مدرب المنتخب البرازيلي تيتي، عقب المباراة الودية للسيليساو أمام المنتخب الياباني.

وبكى نيمار عندما قام مدربه تيتي بالدفاع عنه ضد الاتهامات التي طالته بشأن خلاف مع الإسباني أوناي إيمري، مدرب فريق باريس سان جيرمان، وزميله المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني.

يُشار أنّ نيمار قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في "الميركاتو" الصيفي الماضي، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة الشرط الجزائي لعقد النجم البرازيلي مع نادي برشلونة الإسباني، والمقدرة ب222 مليون يورو.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة