GMT 20:21 2017 الأحد 12 نوفمبر GMT 20:33 2017 الأحد 12 نوفمبر  :آخر تحديث
سبق له أداء دور الوسيط في الصيف الماضي

بوغبا يتدخل لمساعدة مانشستر يونايتد في حسم صفقة كبيرة

مراد حاج

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تحرك اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، لمساعدة ناديه في حسم صفقة كبيرة.

وذكرت صحيفة "ميترو" أنّ بوغبا وتوجه إلى العاصمة الفرنسية باريس لمقابلة زملائه في منتخب بلده الفائز ودياً على نظيره الويلزي (2-0) يوم الجمعة الماضي.

وأوضحت ذات الصحيفة البريطانية أنّ بوغبا التقى جميع اللاعبين في منتخب فرنسا، إلا أنّه استقبل أنطوان غريزمان بالأحضان، وتحدثا سوياً لفترة ليست بالقصيرة.

ولاحظت "ميترو" أنّ بوغبا بدا وكأنه سافر من مانشستر إلى باريس، وقطع فترة تعافيه من الإصابة، خصيصاً من أجل مقابلة غريزمان، حيث أصّر على الحديث معه منفرداً.

ولفتت الصحيفة إلى أنّ جماهير فريق مانشستر يونايتد تطلق على الدولي الفرنسي اسم " وكيل الأعمال بوغبا"، إذ ليست المرة الأولى التي يؤدي فيها بوغبا دور الوسيط في صفقات النادي، بحيث كان قد ساهم بقسط كبير في التوقيع مع البلجيكي روميلو لوكاكو، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما التقيا في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، قبل الإعلان الرسمي عن صفقة انضمام اللاعب السابق لنادي ايفرتون الإنكليزي.

وكان المهاجم الدولي الفرنسي غريزمان قريبا من الانضمام لمانشستر يونايتد الإنكليزي في الصيف الماضي، ولكن عقوبة حرمان نادي أتلتيكو مدريد من التعاقدات خلال سوق الانتقالات الفارطة، من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم، دفعته للبقاء مع "الروخيبلانكوس".

وأكد غريزمان في وقت سابق أنه كان بالفعل سينضم لمانشستر يونايتد قائلاً: "بقيت في أتليتكو بسبب الحرمان من التعاقدات، لأنهم يحتاجونني أكثر من أي وقت مضى، وسيكون الأمر سيئاً حال الرحيل، ولن أشعر أبدًا بأنني أقوم بالفعل الصحيح حال رحلت بهذه الطريقة".

ويبقى التساؤل المطروح ما إذا كان مانشستر يونايتد يريد غريزمان في "الميركاتو" الشتوي القادم، أو الانتظار إلى غاية صيف السنة المقبلة، وذلك في ظل تواجد مهاجمين صريحين في الفريق، ويتعلق الأمر بالبلجيكي لوكاكو، والعائد من الإصابة السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة