GMT 17:05 2017 الجمعة 17 نوفمبر GMT 17:07 2017 الجمعة 17 نوفمبر  :آخر تحديث

كلوب في وضع صحي جيد وسيقود ليفربول في مباراته ضد ساوثمبتون

أ. ف. ب.

أكد المدرب الألماني لليفربول الإنكليزي يورغن كلوب الجمعة أنه في وضع صحي "جيد جدا"، وذلك رغم الوعكة الصحية التي ألمت به هذا الأسبوع واضطرته الى دخول المستشفى.

وأدخل كلوب الى المستشفى الأربعاء بعد شعوره ببعض الآلام، وخضع لفحوص قبل أن يعود الى منزله في اليوم نفسه ثم الى تمارين فريقه في اليوم التالي.

ونقلت تقارير صحافية انكليزية ان المدرب البالغ من العمر 50 عاما، أبلغ الجهاز الطبي التابع للنادي انه لا يشعر بحال جيدة، ما دفع أفراد الجهاز الى الطلب منه الانتقال الى المستشفى لإجراء فحوص.

ومن المتوقع أن يكون كلوب بصحبة فريقه عندما يتواجه الأخير مع ضيفه ساوثمبتون السبت في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسبق لكلوب أن أدخل الى المستشفى في شباط/فبراير 2016 بسبب التهاب في الزائدة الدودية، ما أدى لغيابه عن مباراة ضد سندرلاند (2-2) على ملعب أنفيلد لكن تعافيه السريع هذه المرة لن يحرمه من قيادة فريقه ضد ساوثمبتون.

وأكد المدرب الألماني الجمعة في مؤتمر صحافي من مركز "ميلوود" المخصص لتمارين ليفربول "أنا في صحة جيدة جدا. أنا في الخمسين من عمري، أحتاج على الأرجح الى التأقلم مع ذلك، لكني أدخلت مرتين الى المستشفى في بريطانيا".

واَضاف بشيء من المزاح "الخدمة الصحية الوطنية (في بريطانيا) ليست بالسوء الذي تعتقدونه. لست مريضا، وهذا خبر جيد"، كاشفا بأنه لم يستمتع بالضجة التي تسبب بها في المستشفى بسبب شهرته لأن "الأمر لا يتعلق بموضوع تسويقي. كان هناك أناس يصرخون +كلوب في المستشفى، هل رأيتموه؟".

ويحتل ليفربول حاليا المركز الخامس في الدوري الممتاز، بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة