GMT 19:00 2017 السبت 18 نوفمبر GMT 22:11 2017 السبت 18 نوفمبر  :آخر تحديث
سحق ضيفه نانت في الدوري الفرنسي

باريس سان جرمان يواصل عروضه الهجومية القوية

أ. ف. ب.

واصل باريس سان جرمان المتصدر عروضه الهجومية القوية وسحق ضيفه نانت 4-1 في المرحلة الثالثة عشرة من بطولة فرنسا لكرة القدم السبت.

وابتعد فريق العاصمة بفارق 6 نقاط عن منافسه المباشر مستغلا سقوط موناكو في فخ التعادل مع اميان 1-1 امس الجمعة.
ويلتقي سان جرمان وموناكو في لقاء قمة الاحد المقبل في الامارة.
ويعتبر سان جرمان الفريق الوحيد الى جانب مانشستر سيتي الانكليزي، الذي لم يخسر في البطولات الخمس الكبرى في مختلف المسابقات حيث فاز في مبارياته الاربع في دوري الابطال، وفاز في 11 من مبارياته ال13 في الدوري المحلي مقابل تعادلين.
وارتأى مدرب سان جرمان الاسباني اوناي ايمري اراحة المهاجم الشاب كيليان مبابي بعد مشاركاته الدولية، فحل بدلا منه الارجنتيني انخل دي ماريا.
وبعد ان صمد نانت اكثر من نصف ساعة تلقت شباكه الهدف الاول بعد ان استلم الاوروغوياني ادينسون كافاني كرة داخل المنطقة فراوغ احد المدافعين بحركة فني رائعة قبل ان يسجل في الشباك (38).
ولم يكن نانت قد افاق من صدمة الهدف الاول حتى تلقى الثاني عندما حاول دي ماريا تمريرة لولبية من الجهة اليمنى داخل المنطقة فاخطأت الجميع لتتابع طريقها نحو الشباك (42).
ورد نانت عبر لاعبه الاحتياطي البوركيني بريجوس ناكولما بعد دقيقتين من نزوله(60)، لكن الكلمة الاخيرة كان لاصحخاب الارض الذين اضافوا هدفين عن طريق الارجنتيني خافيري باستوري (65) وكافاني مجددا (79).
ورفع كافاني رصيده الى 15 هدفا في 12 مباراة في الدوري في صدارة ترتيب الهدافين، بالاضافة الى اربعة اهداف في دوري الابطال.
وتقام اربع مباريات لاحقا اليوم، فيلتقي ديجون مع تروا، وغانغان مع انجيه وتولوز مع متز، وستراسبورغ مع رين.
شاهد أهداف مباراة باريس سان جرمان ونانت

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة