: آخر تحديث

ستوك سيتي يستعير خيسي من سان جرمان ويتخلى عن خوسيلو لنيوكاسل

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن باريس سان جرمان الفرنسي الأربعاء إعارة جناحه الإسباني خيسي الذي أصبح خارج حسابات نادي العاصمة، الى ستوك سيتي الإنكليزي حتى نهاية الموسم الحالي.

في المقابل، تخلى النادي الانكليزي عن لاعبه الاسباني خوسيلو، الى مواطنه نيوكاسل يونايتد العائد هذا الموسم الى الدوري الممتاز لكرة القدم.

وهي المرة الثانية التي يعار فيها خيسي (24 عاما) منذ انتقاله من ريال مدريد الى سان جرمان الصيف الماضي مقابل 25 مليون يورو، إذ أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي في مسقطه مع لاس بالماس.

وأكد سان جرمان الذي أنفق 222 مليون يورو هذا الصيف لضم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني، أن "خيسي ما زال مرتبطا بعقد مع باريس سان جرمان حتى عام 2021".

ولم يشارك الإسباني الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين مع ريال مدريد، سوى في 9 مباريات مع النادي الباريسي في الدوري الفرنسي (سجل هدفا واحدا)، ويبدو أنه لا يدخل في حسابات مدربه ومواطنه أوناي ايمري.

وأصبح خيسي سادس لاعب ينضم هذا الصيف الى فريق المدرب الويلزي مارك هيوز، بعد الجناح الكاميروني ايريك ماكسيم تشوبو-موتينغ (من شالكه الألماني) والظهير جوش تيمون (هال سيتي) وقلبي الدفاع الهولندي برونو مارتز ايندي (بورتو البرتغالي) والفرنسي كورت زوما (تشلسي) ولاعب الوسط الاسكتلندي دارن فليتشر (وست بروميتش البيون).

- خوسيلو الى نيوكاسل -

الى ذلك، قرر ستوك الذي بدأ مشواره في الدوري الممتاز هذا الموسم بالخسارة خارج قواعده أمام ايفرتون صفر-1، التخلي عن مهاجمه الإسباني خوسيلو الى نيوكاسل بعقد يمتد لثلاثة أعوام مقابل 5 ملايين جنيه استرليني (6,4 ملايين دولار)، بحسب التقديرات الصحافية.

وأصبح خوسيلو (27 عاما) الذي سجل أربعة أهداف لستوك في 27 مباراة معه منذ انضمامه اليه في صيف 2015 من هانوفر الألماني (أعير الموسم الماضي لديبورتيفو لا كورونيا الإسباني)، سادس لاعب ينضم لفريق المدرب الإسباني رافايل بينيتيز هذا الصيف.

وأكد خوسيلو الذي مر أيضا بريال مدريد حيث لعب في الفريق الرديف بين 2009-2012 ودافع عن الوان الفريق الأول مرة واحدة عام 2011، أنه "سعيد جدا لأني وقعت مع فريق كبير جدا".

وبدأ خوسيلو مشواره في سلتا فيغو ومر بريال، قبل أن يحل في المانيا حيث دفاع عن ألوان هوفنهايم واينتراخت فرانكفورت وهانوفر قبل أن الانضمام الى ستوك سيتي في صيف 2015.

والتحق خوسيلو بالوافدين الجدد جاكوب مورفي (نوريتش سيتي) والغاني كريستيان اتسو (تشلسي) ومواطنيه خافيير مانكيو (اتلتيكو مدريد) وميكيل ميرينو (بوروسيا دورتموند الألماني) والفرنسي فلوريان لوجون (ايبار الإسباني) الذي سيبتعد عن الملاعب لأسابيع بعد اصابته في المباراة الافتتاحية ضد توتنهام (صفر-2).


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة السادسة
  2. إنتر ميلان يسعى لتدعيم خطه الخلفي من بايرن ميونخ
  3. مقارنة بين أهداف ميسي مع لحية ومن دونها
  4. صحفي إيطالي يفجر مفاجأة: غوارديولا اتفق مع يوفنتوس
  5. إيمري: مبابي كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد قبل باريس سان جيرمان
  6. البرازيلي سيرجيو ريكاردو يشهر إسلامه في السعودية
  7. المقاطعة الخليجية لقطر تدفع الفيفا لرفض
  8. وفاة حكم في بوليفيا تعيد فتح النقاش حول اللعب على المرتفعات
  9. رقم قياسي لبرشلونة في الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد
  10. التعاون يقيل بيدرو ويعين سيرجيو وجماهير الهلال تودع إدواردو
  11. ملف بحريني- سعودي-إماراتي لاستضافة مونديال 2021
  12. الوحدة يفرض التعادل على الاتحاد ويضمن الصدارة وفوز ساحق للزوراء
  13. الطفل
  14. رونالدو يصيب نجله وخطيبته بالكأس أثناء احتفاله بلقب الدوري الإيطالي
  15. مفاجأة.. رونالدو لم يتبرع لإفطار الصائمين في غزة !
  16. يوفنتوس يفاضل بين ستة مدربين لخلافة ماسيميليانو أليغري
في رياضة