GMT 21:05 2017 السبت 25 نوفمبر GMT 18:56 2017 السبت 25 نوفمبر  :آخر تحديث
أشار أنه لا يلتقي به إلّا في حفلات توزيع الجوائز

ميسي يؤكد: كريستيانو رونالدو ليس صديقي !

مراد حاج

أكد اللاعب الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، أن علاقته بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، سطحية في الوقت الحالي، ولم تصل إلى درجة الصداقة، وذلك بسبب عوامل عدة.

وقال ميسي في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: " متحدثاً عن علاقته بكريستيانو رونالدو، وإمكانية تكوين صداقة معه: "لا أعلم ما إذا كنا سنصبح صديقين، الصداقة تتكون عن طريق تمضية الوقت معا والتعارف، نحن لا تربطنا علاقة، فلا نقابل بعضنا إلاّ في حفلات تقديم الجوائز، وذلك هو الوقت الوحيد الذي نتحدث فيه، وفي تلك اللحظات تكون الأمور جيدة بيننا، ولكن بعدها لا نعود للقاء".

وجاءت تصريحات ميسي على هامش حفل تسلمه، أمس الجمعة، جائزة "الحذاء الذهبي" لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية للموسم الماضي ( 2016-2017).

وقد نال ميسي هذه الجائزة الثمينة للمرة الرابعة في مساره الاحترافي، وهي نفس عدد المرات التي تُوّج بها كريستيانو رونالدو، كما تحصل الأرجنتيني على الكرة الذهبية لمجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، فيما يترقب البرتغالي لحصد الكرة الخامسة هو أيضاً في شهر ديسمبر القادم عن عام 2017، ما يوضح جلياً الندية الكبيرة بين النجمين.

وفي سياق آخر، تحدث ميسي، عن الصعوبات التي قابلت منتخب الأرجنتين في التأهل لنهائيات مونديال 2018، حيث قال: "لعبنا تحت إمرة ثلاثة مدربين، وليس من السهل التأقلم مع فلسفة كل واحد منهم، آخرهم كان سامباولي وقد لعبنا بعض المباريات والوديات ومازلنا في مرحلة التطور، بعيدًا عن صعوبة التأهل، المستويات في كرة القدم، تصبح في كل مرة أكثر تساويًا، والتأهل يصبح أكثر صعوبة".

وعن عدم تأهل المنتخب الإيطالي للدورة النهائية لكأس العالم لرة القدم لاول مرة منذ 1958، قال نجم البرسا: "كرة القدم الإيطالية تغيرت كثيراً، وهذه حقيقة، ولا علاقة لهذا بعدم التأهل.. قوى عظمى في الكالتشيو لم تعد كما كانت قبل 10 سنوات، كميلان والإنتر، وهما يحاولان الرجوع شيئاً فشيئاً".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة