GMT 14:31 2017 الإثنين 27 نوفمبر GMT 14:36 2017 الإثنين 27 نوفمبر  :آخر تحديث
للمرة الاولى منذ شهرين

واخيرا سيعاود غاريث بيل اللعب مع ريال مدريد

أ. ف. ب.

سيعود النجم الويلزي غاريث بايل أخيرا الى اللعب للمرة الاولى منذ شهرين عندما يشارك مع فريقه ريال مدريد غدا الثلاثاء في المباراة امام ضيفه فوينلابرادا من الدرجة الثالثة في اياب الدور الـ 16 لمسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم.

وأعلن مدرب النادي الملكي الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمر صحافي: "غاريث سيكون معنا غدا (الثلاثاء). سنرى كم سيلعب من الوقت، ولكن الفكرة هي ان يلعب".

وأضاف: "أريد أن يكون غاريث في مستواه وبالتالي لا يمكنني القول متى (سيكون بنسبة 100٪). أراه في المستوى دائما ولكن كالعادة، لا بد له من اللعب وإيقاع المباريات سيحدد الطريق الذي يجب اتباعه".

ولم يلعب بايل الذي اصيب في ربلة الساق اليسرى أواخر ايلول/سبتمبر ثم في الفخذ الأيسر مطلع تشرين الثاني/نوفمبر، منذ المباراة التي فاز فيها النادي الملكي على مضيفه بوروسيا دورتموند الالماني في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا في 26 ايلول/سبتمبر (3-1).

وردا على سؤال عما اذا كان الثلاثي الهجومي "بي بي سي" (بايل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو) لا يزال بالنسبة له أساسيا في التشكيلة المدريدية بالرغم من تألق إيسكو كصانع للالعاب، لم يكن زيدان حاسما في الاجابة.

وقال: "انتم تعرفون أن الفريق لا يمكنه اللعب بـ 12 أو 13 لاعبا. وبالتالي سنرى، يمكنني اللعب بالكثير من الخطط التكتيكية. أريد بالفعل أن أرى غاريث، كريستيانو وكريم معا، لأننا لم نرهم يلعبون معا منذ فترة طويلة جدا"، في حين ان الظهور الاخير لهم معا كان في نيسان/ابريل الماضي.

وبالمناسبة، قال زيدان أيضا أن حارس المرمى الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس ولاعب الوسط الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش تعافيا من الاصابة وباتا جاهزين للعب.

واوضح زيدان انه لن يتخلى على اي لاعب في فريقه في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل. وقال "أنا سعيد جدا بلاعبي فريقي ولا أريد التخلي عن أي أحد منهم" تاركا الباب مفتوحا بخصوص وافدين جدد.

واضاف: "في كرة القدم، يمكن أن يحدث أي شيء. هنا لست الوحيد الذي يتخذ القرارات ويمكن ان نتحدث. عندما تأتي فترة الانتقالات الشتوية، سنتحدث ... ولكن من الممكن أن لا يحدث أي تغيير".

ويبدو ريال مدريد مرشحا بقوة لبلوغ الدور ثمن النهائي بعدما كان حسم الامر بشكل كبير ذهابا بفوزه 2-صفر في ضواحي العاصمة مدريد.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة