قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

يرى الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الاسباني انه ليس جاهزا بنسبة 100% للمشاركة في نهائي دوري ابطال اوروبا في كرة القدم ضد يوفنتوس الايطالي السبت المقبل في كارديف، وأقر بتناول المسكنات لخوض المباريات مطلع الموسم.

ولم يشارك بيل مع ريال منذ تعرضه لآخر اصاباته في ربلة الساق التي عكرت مشواره معه، ضد برشلونة في 23 نيسان/ابريل.

وأقر بيل بانه دفع غاليا ثمن عودته السريعة بعد تعرضه لاصابة في اربطة كاحله في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وبان كاحله الايمن لم يتعاف تماما.

وقال لاعب توتنهام الانكليزي السابق: "لست جاهزا بنسبة 100%، لم ألعب منذ 6 أو 7 أسابيع. من الواضح اني لم أتعافى بعد من جراحتي".

وتابع: "لعبت مع الكثير من الألم، حتى عندما عدت كنت أتناول الادوية لخوض التمارين والمباريات. الاسابيع الستة او السبعة الماضية مكنتني من إراحة كاحلي قليلا...".

وعن امكانية خوضه 90 دقيقة في النهائي، قال بيل: "أن اشارك 90 دقيقة، لم ألعب كثيرا هذه النسة منذ جراحتي، لذا ستكون الامور صعبة".

ومن دون بيل، ضمن ريال مدريد لقب الدوري لاول مرة في خمس سنوات على حساب غريمه برشلونة، حيث تألق ايسكو الذي يشارك في مركز بايل واخترق التشكيلة الاساسية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وعن ايسكو، قال بيل: "لقد كان رائعا. لعب بشكل جيد جيدا في الاسابيع الماضية، أنا سعيد لأجله، ولقد ساعد الفريق كثيرا في نهاية الموسم".