قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني أنباءاً سارة، تمثلت في عودة نجم الفريق الويلزي غاريث بيل إلى التدريبات بعد تعافيه بشكل كبير من الإصابة التي عانى منها في الأشهر الأخيرة.

وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها الفريق الملكي يوم الخميس مشاركة النجم الويليزي في جزء من التدريبات الجماعية في خطوة جيدة تقربه من العودة إلى الملاعب لأول مرة منذ تعرضه لإصابة على مستوى الكاحل.

وهذه المرة الأولى التي يشارك فيها غاريث بيل في التدريبات منذ تعرضه للإصابة في مباراة فريقه أمام سبورتينغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا أواخر شهر نوفمبر الماضي، قبل أن يخضع لعملية جراحية على مستوى كاحله الأيمن.

ويعمل بيل منذ أسابيع كثيرة على تسريع عودته للملاعب، من أجل الحصول على فرصة المشاركة أمام نابولي الإيطالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقام بيل بمجموعة من التمارين البدنية خلال تواجده في مركز التدريبات الخاص بالنادي الملكي "فالديبيباس"، وسط ترقب من مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان الذي يأمل بعودة اللاعب إلى تشكيلة الفريق الذي يعاني في الفترة الأخيرة.

وتأتي عودة النجم الويلزي إلى التدريبات بعد أيام قليلة من تعافي كل من البرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا مودريتش من إصابتيهما.