يواصل نادي ريال مدريد الإسباني مساعيه الجادة من أجل تمديد عقود أبرز نجومه لسنوات طويلة مقبلة للحفاظ على التشكيلة الحالية التي نجحت في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين آخر 3 سنوات.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدولي الكرواتي لوكا مودريتش يستعد لتوقيع عقد جديد مع نادي العاصمة ريال مدريد من أجل البقاء لفترة زمنية أطول في ملعب ساننتياغو برنابيو.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن تجديد عقد مودريتش المرتقب يأتي بعد يوم واحد فقط من توصل إدارة ريال مدريد لاتفاق أولي مع النجم الويلزي غاريث بيل لتمديد إقامته مع بطل أوروبا.

وأشارت إلى أن مورديتش يمتلك عقداً سارياً مع ريال مدريد حتى صيف عام 2018 فيما يتضمن عقده الجديد الموافقة على البقاء لمدة ثلاث سنوات جديدة ما يعني أنه سوف ينتهي في عام 2021 مع تحسين في راتبه السنوي.

ولفتت إلى أن مودريتش الذي يلقب بـ"كرويف البلقان" كان قد عزز صفوف النادي الملكي في انتقالات صيف عام 2012 مقابل 40 مليون يورو.

ونجح نجم خط الوسط الكرواتي في فرض نفسه أساسياً مع كافة المدربين الذي تولوا قيادة الفريق الأبيض وهم البرتغالي جوزيه مورينيو والإيطالي كارلو أنشيلوتي والإسباني رافائيل بينيتيز والفرنسي زين الدين زيدان.