قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قدم النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، اعتذاره الرسمي على ما بدر منه تجاه الحكم السلوفيني دامير سكومينا الذي أدار مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

وكانت عدسات الكاميرات قد التقطت مودريتش وهو يوجه إهانة للحكم السلوفيني، على دكة بدلاء فريقه بعد ان قام مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان باستبداله قبل نهاية المباراة.

وبقراءة لغة الشفاه تبين ان مودريتش كان يصرخ تجاه الحكم السلوفيني قائلاً "سأرتكب الفحشاء مع أمك السلوفينية ايها الحكم".

وقام اللاعب الملقب بـ"كرويف البلقان" بتقديم اعتذاره على ما بدر منه لكل الشعب السلوفيني، وقال في تصريحات لشبكة 24 Sata الكرواتية: "لم أدرك مدى سوء ما قلته سوى بعد مشاهدة الفيديو".

وأضاف "هذه ليست شخصيتي الحقيقية ولا طريقتي في التعامل مع الناس، وأنا أعتذر للحكم سكومينا ولكافة أفراد الشعب السلوفيني، تصرفي لم يكن مقبولاً على الإطلاق ولكنني كنت مفعماً بالسعادة ولم أكن في وعيي وينبغي عليَّ أن آخذ حذري لعدم ارتكاب مثل تلك الأمور فيما بعد".

جدير بالذكر أن مودريتش كان قد ساهم في فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي بهدف نظيف ليتأهل الفريق الملكي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا حيث سيواجه أتلتيكو مدريد في مدينة ميلانو الإيطالية في 28 من الشهر الجاري.

شاهد الفيديو: