قدم النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، لزملائه وصفة الفوز لتجاوز فولفسبورغ الألماني والتأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويواجه ريال مدريد الاسباني حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب في مسابقة دوري ابطال اوروبا (10 مرات) خطر الخروج من الدور ربع النهائي عندما يستضيف فولفسبورغ الألماني الثلاثاء إيابا، بعدما كان الفريق الملكي قد خسر ذهابا بهدفين نظيفين في برلين.

وقال مودريتش في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "الحل يكمن في اللعب معا، والشيء الأكثر أهمية هو عند الهجوم علينا أن نهاجم معاً وعند الدفاع علينا أن ندافع معاً وأن نلعب كرة قدم بهدوء وتركيز".

وأضاف كرويف البلقان "يجب علينا التحلي بالصبر منذ البداية، لا يمكن لنا أن نحل كل الأمور في أول 5 أو 10 دقائق لكن أمل أن يسير كل شيء بشكل جيد، بالتأكيد سيكون لدينا فرص، كل شيء سوف ينتهي بشكل جيد".

وتابع النجم الكرواتي حديثه قائلا: "نشعر بمسؤولية كبيرة، هم ليس لديهم أي مشكلة، والأهم بالنسبة لي هو الفريق، نحن لسنا لاعب واحد فقط، عندما نلعب بشكل جماعي يمكننا تحقيق الفوز ولاعب واحد لا يمكنه فعل شيء".

وأوضح مودريتش "قمنا بتحليل مباراة الذهاب، لم نقدم فيها أداء جيد، وارتكبنا أخطاء كثيرة وعلينا التطلع لعدم تكرار مثل تلك الأخطاء وأنا متأكد من أننا سنقدم مباراة جيدة غدا".

كما حث مودريتش جماهير النادي الملكي على التحلي بالصبر وتقديم دعمها للفريق خلال المباراة، وقال: "نطلب من الجماهير الصبر وتقديم الدعم لنا، نحن سنقدم كل شيء للحصول على نتيجة جيدة، وأعتقد بأن الأمور ستسير على ما يرام".

وحول إمكانية اتجاه الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية في حال انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بفوز الفريق الملكي بهدفين نظيفين، قال مودريتش: "لا نريد الوصول لركلات الجزاء الترجيحية ويجب علينا قلب النتيجة قبل الوصول إليها، ولكن إن توجب علينا خوضها فنحن جاهزين لها".