&نفى المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس الإيطالي بيبي ماروتا وجود أي اتصالات أو مفاوضات بين مدرب الفريق ماسيميليانو آليغري وإدارة ريال مدريد الإسباني.

وقال ماروتا في تصريحات لموقع "فوتبول إيطاليا" حول مفاوضات آليغري مع النادي الملكي إنه يستطيع أن يؤكد أن هذا ليس صحيحاً مشيراً إلى أن عدم وجود أسرار بين اليوفي وريال مدريد.
&
وأضاف أن العلاقة بين الناديين الإسباني والإيطالي أكثر من جيدة مؤكداً أن إدارة ريال مدريد دائماً ما كانت عادلة مع "السيدة العجوز".
&
وأبدى ماروتا سعادته مع المدرب آليغري مبدياً قناعته بأنه الرجل المناسب لمواصلة المشروع مع الفريق الحالي مشيداً بقدراته التدريبية الكبيرة والسعادة البالغة لكونه مديراً فنياً للبيانكونيري.
&
ولفت إلى أن الفرنسي زين الدين زين سيكون مدرباً جيداً لنادي العاصمة الإسبانية مطالباً إدارة النادي الملكي منحه المزيد من الوقت وهو ما سيتم على الأرجح من خلال إعطائه الوقت الكافي مع الفريق الأبيض.
&
&وكانت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية قد ذكرت الأربعاء بأن الرئيس فلورنتينو بيريز يفكر بالتعاقد مع مدرب يوفنتوس آليغري لخلافة زيدان في تدريب ريال مدريد بعد تراجع نتائج الفريق وابتعاد بفارق كبير من النقاط عن المتصدر برشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني.
&