افتتح النجم الفرنسي كريم بنزيما سجل التهديف لناديه ريال مدريد الإسباني في مباراة إسبانيول برشلونة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو مساء الأحد ضمن الجولة الثانية والعشرين من الليغا.

وتعامل الدولي الفرنسي مع عرضية زميله الكولومبي خاميس رودريغيز بشكل مثالي وأودعها برأسه في شباك إسبانيول معلناً عن هدف مبكر للفريق الملكي ليفسح المجال أمام رفائه لدك شباك الضيف بستة أهداف نظيفة.
&
وبهدفه في إسبانيول، بات المهاجم الفرنسي الرائع في المركز العاشر في قائمة الهدافين التاريخيين للنادي الملكي برصيد 155 هدفاً.
&
ووصل بنزيما إلى المركز العاشر في قائمة الهدافين التاريخيين بعدما أحرز عدد الأهداف ذاتها التي سجلها لاعب ريال مدريد الأسبق أمانيكو أمارو بين موسمي 1962 و1976.
&
ويتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة الهدافين التاريخيين لريال مدريد بعد تحطيمه الرقم السابق المسجل باسم الأسطورة راؤول غونزاليس.&
&
ورفع بنزيما رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 22 في كافة البطولات على الرغم من المشاكل القضائية التي تلاحق اللاعب على خلفية قضية الابتزاز المتهم فيها ضد زميله في المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا ما يهدد مشاركته في نهائيات كأس أمم أوروبا هذا الصيف.
&
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع بنزيما قادماً من صفوف ليون الفرنسي في صيف عام 2009 مقابل 35 مليون يورو وحقق عدة بطولات محلية وقارية مثل الدوري الإسباني ودوري الأبطال وكأس العالم للأندية.
&