&أصيب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني في مباراة فريقه ضد سبورتينغ خيخون في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو.

وتعرض المهاجم الدولي الفرنسي إلى الإصابة في الدقيقة 63 من عمر المباراة إثر تداخل على الكرة مع زميله الكولومبي خاميس رودريغيز قبل أن يقرر الجهاز الفني استبداله بالكرواتي الشاب ماتيو كوفاسيتش.
&
وتشير الفحوصات الطبية الأولية إلى أن النجم الفرنسي أصيب بكدمة في الكاحل الأيمن ولا يوجد خطورة على ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة وسط ترقب لنتيجة الفحوصات النهائية يوم غد الثلاثاء.
&
ويتألق بنزيما في الفترة الحالية مع الفريق الملكي حيث أحرز هدفين قبل خروجه الاضطراري ليصل إلى 16 هدفاً في الدوري الإسباني برفقة زميله كريستيانو رونالدو بفارق هدفين عن المتصدر لويس سواريز نجم هجوم برشلونة.
&
ولم تكن إصابة بنزيما الوحيدة التي عكرت فوز ريال مدريد الساحق على خيخون بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم إذ أصيب الويلزي غاريث بيل وخرج أيضاً من أرضية الميدان.
&
وواصل ريال مدريد مهرجاناته التهديفية بقيادة مدربه الجديد الفرنسي زين الدين زيدان الذي خلف الإسباني المقال رافائيل بينيتيز بفوزه الثاني على التوالي بعد سحق ديبورتيفو لاكورونيا بخماسية نظيفة في مباراته الأولى لزيزو على رأس الجهاز الفني.
&