&يتألق النجم الفرنسي كريم بنزيما مع فريقه ريال مدريد الإسباني منذ انطلاقة الموسم الجديد في بطولتي الليغا المحلية ودوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الدولي الفرنسي بنزيما تألق في كافة المباريات التي لعبها مع الفريق الملكي في الموسم الجديد في مسابقتي الليغا ودوري الأبطال.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المهاجم الفرنسي تغير هذا الموسم حيث بات أكثر مبادرة نحو مرمى المنافس وأصبح أكثر قدرة على تسجيل الأهداف وعدم إضاعتها علاوة على أنه صار أكثر حسماً لنقاط المباريات.
&
وأشارت إلى أن بنزيما أحرز أربعة أهداف مع ريال مدريد في المباريات التي لعبها والبالغ عددها 4 أيضاً إذ أحرز في ثلاثة لقاءات في الدوري الإسباني بجانب المباراة الوحيدة في دوري أبطال أوروبا ضد شاختار دونيتسك الأوكراني.
&
ولفتت إلى أن هدف بنزيما في مرمى غرناطة في الجولة الرابعة من الليغا كان كافياً لفوز ريال مدريد بالمباراة وحصد النقاط الثلاث كاملة بفضل رأسيته.
&
وكان المهاجم الفرنسي قد غاب عن هجوم الفريق الملكي في أولى مباريات الليغا أمام سبورتينغ خيخون التي انتهت بالتعادل السلبي ما يوضح قيمة بنزيما وتأثير تواجده في التشكيلة الأساسية لفريق المدرب رافائيل بينيتيز.
&
وكان مدرب ريال مدريد قد طالب نجمه الفرنسي بتسجيل ما بين 20 إلى 25 هدفاً على الأقل في الدوري الإسباني وهو رقم باستطاعة بنزيما الوصول إليه إذا ما استمر على معدله التهديفي الحالي.
&