أصيبت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني بخيبة أمل شديدة بعد التعثر الجديد الذي حدث في ملعب لا روزاليدا في الجولة الماضية من الليغا أمام ملقة بهدف لمثله.

وذكرت إذاعة أوندا سيرو الإسبانية أن تعثر ريال مدريد سمح لغريمه التقليدي برشلونة بالابتعاد عنه بتسع نقاط كاملة ما يضع فريق لويس إنريكي في وضع مريح تماماً.
وأضافت الإذاعة الإسبانية أن نجوم الفريق الملكي يثقون بقدرات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وأنهم واثقون تماماً من استمراره على رأس الجهاز الفني في الموسم المقبل مهما حدث في نهاية الموسم.
وأشارت إلى أن بعض الأمور تغيرت داخل النادي الملكي فهناك فئة من مجلس الإدارة ترى ضرورة استمرار زيزةو كمدرب لريال مدريد حتى لو خرج خالي الوفاض هذا الموسم.
ولفتت إلى أن هذه الفئة تؤمن بضرورة إيجاد الاستقرار على مقاعد الاحتياط وإعطاء زيدان الفرصة كاملة لبدء مشروعه الجديد وقيادة الفريق في فترة الاستعدادات الصيفية المقبلة.
وأوضحت أن بعض مدراء نادي العاصمة يفضلون الانتظار إلى نهاية الموسم ومن ثم اتخاذ قرار بشأن استمرار زيدان كمدرب لريال مدريد من عدمه.
ولفتت إلى المدرب الفرنسي يدرك جيداً الشكوك التي تحوم حول مستقبله في النادي الملكي على الرغم من توقيعه على عقد حتى عام 2018.
وأكملت أن زيدان يعلم بأنه سيكون من الصعب جداً استمراره في حال خرج الفريق من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا وإنهاء الدوري الإسباني بفارق كبير من النقاط عن "البطل المتوقع" برشلونة.
تجدر الإشارة إلى أن هناك بعض الأسماء المطروحة لخلافة زيدان من بينها الألماني يواكيم لوف والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير بالإضافة إلى البرتغالي جوزيه مورينيو رغم اقتراب الأخير من قيادة مانشستر يونايتد.