&رفض مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان التعليق على تصريحات سلفه رافائيل بينيتيز ضد سياسة الرئيس الحالي فلورنتينو بيريز وتغيير المدربين في قلعة سانتياغو برنابيو باستمرار.

&وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال مدريد ومضيفه ملقة في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني إن لديه الكثير من الأمور من أجل أن يفكر بها مشدداً على أنه يركز على لقاء الفريق الأندلسي الأحد.
&
وأضاف المدرب الفرنسي الشاب حول مواجهة ملقة أنها مهمة جديدة بالنسبة له مشيراً في الوقت نفسه على أنه لا يفكر برفقة لاعبيه سوى في الفوز وانتزاع النقاط كاملة.
&
وكان رافا بينيتيز قد هاجم سياسة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز على هامش تواجده في إحدى القنوات الرياضية لتحليل مباراة فريقه السابق أمام روما الإيطالي في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وقال بينيتيز في ذلك الحوار إن ريال مدريد يغير مدربه كل عام ويجب عليه البدء من جديد وهو الأمر الذي تسبب في فوز الفريق الملكي بلقب واحد في الدوري الإسباني مقابل خمسة لبرشلونة في السنوات السبع الأخيرة.
&
ولفت المدرب الإسباني الذي تولي تدريب أندية شهيرة مثل ليفربول وتشلسي في إنكلترا وإنتر ميلان في إيطاليا إلى أن برشلونة حقق ضعف ألقاب وبطولات ريال مدريد أو أكثر منذ تولي الرئيس فلورنتينو بيريز زعامة النادي الملكي.
&
&
&
&