يبدو أن المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني لنادي ريال مدريد لا يحظى برضا كل نجوم الفريق الملكي، وهو ما ظهر جليا في المباراة الأخيرة التي خسرها الفريق الأبيض أمام إشبيلية في الجولة الحادية عشرة من الدوري الاسباني الأحد الماضي.

ومني ريال مدريد بخسارته الأولى في مختلف المسابقات هذا الموسم وكانت امام مضيفه اشبيلية بنتيجة 2-3، وهي الخسارة التي مهدت الطريق أمام برشلونة للانفراد بصدارة الدوري بعد فوزه الكبير على ضيفه فياريال 3-صفر.

وتعتبر الخسارة ضربة موجعة للنادي الملكي قبل استضافته للنادي الكاتالوني في 21 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي في الكلاسيكو.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن بينيتيز وجه انتقادات لاذعة للاعبيه داخل الملعب في الشوط الثاني من المباراة بعد تأخر الفريق في الأداء والنتيجة، مشيرة إلى أن اللاعبين الذين تواجدوا على مقاعد البدلاء سمعوا انتقادات بينيتيز لزملائهم، وأبدوا غضبهم من تصرفات المدرب.

ونشرت الصحيفة الكاتالونية مقطع فيديو بثته قناة "كواترو" الإسبانية، أظهر كل من قائد الفريق سيرجيو راموس، الفارو، الفارو أربيلوا، وإيسكو وهم يتذمرون من تصرفات مدربهم وانتقاداته اللاذعة للاعبين على أرضية الملعب.

جدير بالذكر أن نجم الفريق الملكي الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو كان قد ظهر في مقطع فيديو آخر بعد المباراة، وهو يوجه حديثه لراموس ويقول بأن الفريق تراجع للخلف بشكل كبير، في إشارة واضحة من إلى طريقة اللعب الدفاعية للمدرب بينيتيز، وهو ما فسرته الصحيفة الكاتالونية على أن الاجواء داخل النادي الملكي تشتعل قبل أيام من مواجهة الكلاسيكو.

شاهد الفيديو: