شهدت مباراة ريال مدريد مع ضيفه شاختار دانييتسك الاوكراني في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، لقطة طريفة كان بطلها مدرب الفريق الملكي رافائيل بينيتيز الذي انشغل في تناول الطعام على دكة البدلاء.

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن مقطع فيديو طريف لم تظهره عدسات الكاميرا خلال النقل التلفزيوني المباشر للمباراة، أظهر مدرب ريال مدريد وهو يلتهم الساندويتش بشراهة على دكة البدلاء أثناء سير اللقاء، بدلا من توجيه لاعبيه.

ويبدو أن المدرب الإسباني المعروف بالبدانة استغل سهولة المباراة في سد جوعه من خلال تناول الموز، إذ أن الفريق الملكي خاض اختباراً سهلاً للغاية وتمكن من إلحاق الهزيمة بضيفة بنتيجة 4-صفر، سجل منها البرتغالي كريستيانو رونالدو لوحده ثلاثة أهداف، في حين سجل الفرنسي كريم بنزيمة هدفاً وحيداً.

يُذكر أن تقارير إسبانية كانت قد كشفت عن أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد طالب رافائيل بينيتيز عند استلامه مهمة الإشراف على تدريب الفريق، بإنقاص وزنه واتباع حمية غذائية لكي يتجنب سخرية المنافسين.

وسبق للمدرب الإسباني أن كان&عرضة للسخرية من الجماهير الإنكليزية أثناء تدريبه لليفربول وتشيلسي، وتم تخصيص هتاف يصفه بـ "النادل الإسباني البدين".

شاهد الفيديو: