&شنت صحيفة مدريدية هجوماً حاداً على المدرب الجديد لريال مدريد رافائيل بينيتيز عقب سقوط الفريق الملكي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه سبورتينغ خيخون في الجولة الأولى من الليغا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن رافا بينيتيز يصر على الدفع بالنجم الويلزي غاريث بيل في مركز صانع الألعاب أمام الصاعد حديثاً خيخون ما جعل أغلب لاعبي ريال مدريد يتواجدون في غير مراكزهم المعتادة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يحصل على الحرية الكاملة في مركز رأس الحربة بسبب تواجد زميله غاريث بيل خلفه مباشرة مع العلم أن اللاعبين يتشابهان كثيراً في الخصائص والمزايا.
&
وأشارت إلى أنه مع تواجد بيل في مركز صناعة اللعب اضطر كريستيانو رونالدو للابتعاد عنه والذهاب نحو الجناح الأيسر وهو ما حدث أيضاً مع الشاب خيسي رودريغيز الذي ظهر بعيداً عن مرمى الفريق المنافس بينما تواجد إيسكو في مركز الجناح الأيسر ولم يكن صانع الألعاب المفترض.
&
ولفتت إلى أن النجم الكولومبي خاميس رودريغيز كان اللاعب الأكثر تضرراً من اعتماد بينيتيز على الويلزي بيل خلف رأس الحربة مباشرة ما كلفه تواجده في التشكيلة الأساسية واضطراره للجلوس على مقاعد الاحتياط منذ بداية المباراة قبل الدفع به في الشوط الثاني.
&
وأوضحت أن التغييرات التي أجراها بينيتيز على مراكز لاعبي ريال مدريد فوق أرضية الملعب أثرت سلباً على الفريق الملكي وكلفته عدم القدرة على بناء الهجمات بالشكل الصحيح وغياب الحلول والفعالية الهجومية المنتظرة.
&
&