يستضيف نادي ريال مدريد الصاعد إلى دوري الأضواء في إسبانيا ريال بيتيس على ملعب سانتياغو برنابيو مساء اليوم السبت ضمن الجولة الثانية من الليغا.
&
وكان ريال مدريد قد استهل مشواره مع مدربه الجديد رافائيل بينيتيز في الدوري الإسباني بالسقوط في فخ التعادل السلبي أمام سبورتينغ خيخون.
&
وتكمن الإثارة في عودة لاعبين سابقين في ريال مدريد إلى نادي العاصمة الإسبانية واللعب فوق أرضية ملعب سانتياغو برنابيو ومواجهة فريقهما السابق.
&
ويحمل الثنائي الهولندي رافائيل فان در فارت والحارس الإسباني أنطونيو أدان قميص ريال بيتيس ومن المنتظر مشاركتهما في مواجهة الليلة.
&
وكان فان در فات قد دافع عن ألوان ريال مدريد لمدة موسمين في الفترة ما بين عامي 2008 و2010 وشارك معه في 73 مباراة في كافة البطولات والمسابقات محرزاً 12 هدفاً.
&
وقرر النجم الهولندي الرحيل عن النادي الملكي في صيف عام 2010 واختار التوقيع لتوتنهام هوتسبير الإنكليزي ثم هامبورغ الألماني قبل أن ينضم هذا الصيف إلى صفوف النادي الأندلسي.
&
بينما يعد أدان من خريجي مدرسة ريال مدريد وكان احتياطياً لإيكر كاسياس لسنوات قبل أن يقرر الرحيل عن الفريق الملكي في صيف 2013 بعد قدوم دييغو لوبيز واعتماد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عليه في التشكيلة الأساسية.
&