&تطرق مساعد المدرب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني رافائيل بينيتيز للفترة التي أمضاها المدير الفني على رأس الجهاز الفني للفريق الملكي قبل أقالته على يد الرئيس فلورنتينو بيريز.

وقال فابيو بيتشيا الذي عمل مساعداً لرافائيل بينيتيز في ريال مدريد في تصريحات خاصة لصحيفة "&لاغازيتا ديلو سبورت "&الإيطالية حول ما إذا كان هناك خلافات في غرف خلع الملابس:"إن هذا غير صحيح، طبيعي أن تحدث احتكاكات في أي غرف ملابس لأي نادٍ لأنه لا يوجد غرفة ملابس استثنائية".
&
ونفى مساعد بينتينيز وجود خلافات بين رافا ولاعبي الفريق الملكي مشيراً إلى أن إقالة المدرب الإسباني من تدريب ريال مدريد كانت خطوة منطقية بسبب سوء النتائج التي يتحملها المدرب وليس الرئيس.
&
وعرج بيتشيا على قرار إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في نهاية الموسم الماضي مؤكداً أن قرار الرئيس فلورنتينو بيريز لم يوافق هوى لاعبي ريال مدريد لأنه حقق البطولات وكان قريباً جداً من اللاعبين.
&
وأشاد مساعد بينيتيز بالمدرب الفرنسي الجديد زين الدين زيدان واصفاً إياه بأنه أكثر لاعب أناقة شاهده على الإطلاق لافتاً إلى أنه بدأ مشواره كمدرب للتو ولا يمكن الحكم عليه الآن.
&
ورأى أن مواجهة ريال مدريد وروما الإيطالي في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا مفتوحة على مصراعيها على الرغم من أفضلية الفريق الملكي في انتزاع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة.
&