قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أماط نادي ريال مدريد الإسباني اللثام عن الجهاز الفني للفرنسي زين الدين زيدان الذي خلف رافائيل بينيتيز في تدريب الفريق الملكي بسبب سوء النتائج مع الأخير.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي على موقعه الالكترونه إن ديفيد بيتوني ليس المدرب الثاني في الفريق الاول مثلما ذكرت بعض التقارير الصحفية في الساعات القليلة الماضية.
&
وأضاف النادي الملكي في بيانه أنه كما أجاب زيدان بنفسه في المؤتمر الصحفي الذي خصص لتقديم رسمياً لوسائل الإعلام في الـ5 من يناير الحالي بأنه ليس مدرب ثانٍ في ريال مدريد.
&
وأشار زيدان إلى أن بيتوني جزء من الجهاز الفني للفريق الأول بصفة مساعد مدرب وليس مدرب ثانٍ.
&
وكانت أول مباراة لزيدان كمدرب للفريق الأول لريال مدريد ضد ديبورتيفو لاكورونيا قد شهدت بعض الإشكاليات حيث لم يكن بيتوني مسجلاً كمساعد مدرب بل كان المدرب الثان بالورقة التي بحوزه حكم اللقاء.
&
ونجح زيدان في تحقيق فوز كاسح في أول مبارياته التدريبية مع ريال مدريد بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأقيل بينيتيز من تدريب الفريق الملكي بعد سلسلة تعثرات في الدوري الإسباني أبرزها الخسارة ضد برشلونة في كلاسيكو البرنابيو والسقوط أمام إشبيلية وفياريال والتعادل ضد فالنسيا خلافاً لفصيحة الإقصاء من كأس الملك بعد إشراك اللاعب الروسي الموقوف دينيس تشيريشيف أمام قادش في دور الـ32.
&