رفض النجم البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب نادي تشلسي الإنكليزي عرضاً مقدماً من بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان من أجل الالتحاق بصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الدولي البلجيكي إيدين هازارد بدأ يفكر بصورة جدية في مستقبله إذ يتجه نحو مغادرة صفوف فريقه الحالي تشلسي الإنكليزي والتوقيع مع نادٍ جديد.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن صانع الألعاب البلجيكي رفض عرضاً مقدماً من النادي الباريسي الذي يهيمن على كافة البطولات المحلية في فرنسا.
&
وأشارت إلى أن هازارد لديه هدفه أساسي يتمثل بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني وليس العودة من جديد إلى فرنسا حيث بزغ نجمه سابقاً مع ليل واختير كأفضل لاعب في البطولة الفرنسية.
&
ولفتت إلى أن النادي الباريسي أبدى رغبته في أكثر من مرة على لسان مدربه لوران بلان بالحصول على خدمات هازارد إلا أن اللاعب أكد مرارا أنه سعيد تماماً مع فريقه اللندني.
&
وأوضحت أن هازارد كان على أجندة النادي الملكي بعد توصية من الفرنسي زين الدين زيدان في عام 2010 لكن المدير الفني البرتغالي في ذلك الوقت جوزيه مورينيو رفض إتمام صفقة التعاقد معه وفضل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.
&
وأكملت أنه مع استمرار تذبذب وهبوط أداء هازارد مع البلوز على الرغم من إقالة مورينيو وتعيين الهولندي غوس هيدينك كخليفة له فإن النجم البلجيكي على الأرجح سوف يغادر ملعب ستامفورد بريدج في الصيف المقبل.
&