كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نادي ريال مدريد الإسباني يخط لحسم صفقة التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي الإنكليزي، قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديدا، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا.

وذكر الصحفي الشهير إدواردو اندا مدير صحيفة "ماركا" الإسبانية سابقا، إأن إدارة النادي الملكي تعتزم إنهاء إجراءات التعاقد مع هازارد قبل انطلاق يورو 2016، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن إدارة النادي الإنكليزي أبدت ترحيبها برحيل النجم البلجيكي إلى ريال مدريد.

ووفقا لإدواردو إندا، فإن هناك مفاوضات متقدمة جدا، بين إدارة النادي الملكي والنادي الإنكليزي، بشأن ضم هازارد، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الصفقة ستكلف خزينة ريال مدريد حوالي 25 مليون يورو فقط.

وادعى الصحفي الإسباني أن تشيلسي الذي يعاني هذا الموسم، يريد التخلص من هازارد، وأن رومان ابراموفيتش مالك النادي اللندني على استعداد لبيعه.

وتأتي هذه التقارير ي الوقت الذي أبدى فيه الدولي البلجيكي إيدين هازارد إعجابه بأسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، بعد أن أعلن زيدان إعجابه باللاعب في الكثير من المناسبات.

وقال هازارد في تصريح صحفية: "من الرائع أن أسمع عن إعجاب لاعب كنت معجباً به وأنا لاعب صغير، لقد كان زيدان دائما موضع تقدير وحب بالنسبة لي، لقد بدأ بداية ناجحة في ريال مدريد".

وأضاف "عندما كنت صغيرا كنت أشاهده على التلفزيون وأتابعه على شبكات الإنترنت، أنا ممتن لزيدان لإعجابه بي وبالطبع سأحب العمل معه، لكنني بخير في تشيلسي".

وعن ارتباطه بريال مدريد، قال: "لا زال لدي عقد مع تشيلسي، وأشعر أنني بحالة جيدة جدا هنا".

وكانت الكثير من الأخبار أكدت أن ريال مدريد مهتم بضم اللاعب الصيف المقبل، في ظل التكهنات الكبيرة حول رحيله عن تشيلسي بعد رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والمستوى الهزيل الذي يظهر به البلجيكي مع الفريق هذا الموسم.

&