&يقترب نادي برشلونة الإسباني من تحطيم رقم غريمه التقليدي ريال مدريد في عدد المباريات المتتالية بدون خسارة بعد فوزه الصعب والثمين على مضيفه لاس بالماس في الجولة الخامسة والعشرين من الليغا.

وبفوزه على لاس بالماس، حافظ برشلونة على سجله خاليا من الهزائم للمرة الثانية والثلاثين على التوالي في كافة البطولات والمسابقات.
&
ووسع برشلونة فارق النقاط بينه وبين وصيفه أتلتيكو مدريد إلى 9 نقاط بانتظار مباراة الأخير ضد فياريال في قمة مباريات الجولة كما أن ريال مدريد بإمكانه تقليص الفارق من 10 نقاط إلى 7 في حال عاد من ملعب الروزاليدا بالنقاط كاملة.
&
ونجح برشلونة بقيادة مدربه الشاب لويس إنريكي في تخطي رقم ريال مدريد مع كارلو أنشيلوتي الذي حقق 31 مباراة بلا هزيمة في موسم 2013/2014.
&
كما أنه تخطي سابقا رقم المدرب الأسبق لبرشلونة بيب غوارديولا الذي نجح في تجنب الخسارة مع البلوغرانا في 28 مباراة على الوالي.
&
ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي كأكثر ناد إسباني خاض مباريات متتالية دون هزيمة ب34 مباراة حيث حدث ذلك في موسم 1988/1989.
&
ويتعين على برشلونة تجنب الخسارة أمام أرسنال الإنكليزي في استاد الإمارات ضمن ذهاب دور ال16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا وتكرار الأمر ذاته ضد إشبيلية في الأسبوع المقبل من الليغا على ملعب كامب نو.
&
&