&يعيش مهاجم نادي برشلونة الإسباني الشاب منير الحدادي لحظات مختلفة حيث يتألق في مسابقة كأس الملك ويغيب عن الإبداع في لقاءات الدوري الإسباني.

ونجح المهاجم الإسباني الشاب ذو الأًصول المغربية في وضع برشلونة في المقدمة أمام مضيفه أتلتيك بلباو ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الملك مستغلاَ تمريرة رائعة من زميله الكرواتي إيفان راكيتيتش.
&
وبهدفه في لقاء بلباو، رفع منير الحدادي رصيده من الأهداف في مسابقة كأس الملك إلى 5 من 4 مباريات لعبها هذا الموسم منها ثنائية في مرمى فيلانوفينسي المغمور في دور الـ32 ومثلها في شباك إسبانيول في إياب ثمن النهائي.
&
في المقابل فشل الحدادي في تسجيل أي هدف لبرشلونة في الدوري الإسباني على الرغم من خوضه 10 مباريات مع الفريق الكتالوني منذ بداية الموسم الجاري.
&
وعلى الرغم من تربعه على صدارة هدافي كأس الملك إلا أن جماهير برشلونة ترى فيه أنه لا يزال بعيداً عن المستوى المطلوب لكي يقود خط المقدمة.
&
ويسعى برشلونة للحصول على خدمات لاعبه السابق مانويل نوليتو لاعب سيلتا الحالي لتعزيز خط الهجوم في الميركاتو الشتوي الحالي بعد رحيل بيدرو رودريغيز إلى صفوف تشلسي الإنكليزي في الانتقالات الصيفية الماضية بجانب مساندة الثلاثي الهجومي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا في حال غياب أحدهما للإصابة أو الإيقاف.
&
&