فتح نادي سيلتا فيغو الإسباني الباب أمام انتقال مهاجم الفريق نوليتو إلى صفوف نادي برشلونة، بعدما طالب النادي الكاتالوني بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مقابل التخلي عن خدماته.

وأكد ميغيل توريسيلا المدير الرياضي لسيلتا فيغو تمسك ناديه بدفع برشلونة قيمة الشرط الجزائي في عقد نوليتو والذي يقدر بحوالي 18 مليون يورو، مشيرا إلى أن النادي لن يقبل بأن يتم دفع المبلغ على أقساط كما كان عرضُ برشلونة.

وقال توريسيلا في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "إذا كان برشلونة أو نادٍ آخر يريد الحصول على خدمات نوليتو، فعليه دفع 18 مليون يورو قيمة كسر عقد اللاعب".

وأضاف "شرط النادي في حالة نوليتو سهل جدا وبسيط، على من يرغب في الحصول عليه، أن يدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليس هناك خيار آخر".

وتابع "نحن لن نقبل دفع 18 مليون يورو على أقساط، كما عرض علينا برشلونة، برشلونة وغيره يعرف أن هناك بنداً ينبغي الإشارة إليه، انه بسيط وذو قيمة منخفضة".

جدير بالذكر أن إدارة النادي الكاتالوني يرغب في التعاقد مع نوليتو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك من أجل مساعدة منير الحدادي وساندرو عندما يكون أحد النجوم الثلاثة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز مصاباً.

&