وجه نوليتو مهاجم سلتا فيغو الإسباني ضربة قوية لنادي برشلونة، بعدما أبدى سعادته في صفوف فريقه الحالي، مشيرا إلى أنه يرغب في البقاء مع الفريق لفترة طويلة.

وفي سياق رده على اهتمام النادي الكاتالوني بخدماته، قال نوليتو للصحفيين بعد نهاية مباراة فريقه أمام قادش في كأس ملك إسبانيا: "لدي عقد مع سيلتا، وأنا سعيد جداً هنا، لا يمكنني أن أطلب أكثر من ذلك".

وأضاف "أنا سعيد مع جماهير سيلتا وطريقة تعاملهم معي، وآمل ان يستمر هذا الأمر لفترة طويلة".

وكانت تقارير إسبانية ذكرت أن برشلونة يعتزم التعاقد مع نوليتو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك من أجل مساعدة منير الحدادي وساندرو عندما يكون أحد النجوم الثلاثة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز مصاباً.

وتمثل تصريحات نوليتو ضربة قوية لبرشلونة، خصوصا بعد تصريحات فرناندو رويج رئيس نادي فياريال الذي أعلن تمسك ناديه بخدمات مهاجم الفريق الواعد دينيس سواريز، المطلوب بقوة من قبل النادي الكاتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان مدرب برشلونة لويس إنريكي قد أكد أنه لا يستبعد إمكانية تعزيز صفوف الفريق الكاتالوني في فترة الانتقالات الشتوية، بعدما أنهى النادي عقوبة الاتحاد الدولي بعدم التعاقد مع لاعبين جدد في العام 2015.

وقد يجد النادي الكاتالوني نفسه الآن مضطراً للتعاقد مع جوناثان سوريانو مهاجم ريد بول سالزبورغ النمسوي، في حال فشله بالتعاقد مع نوليتو أو دينيس سواريز.

&