قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سحق برشلونة ضيفه فالنسيا بسباعية نظيفة على ملعب كامب نو ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كامب نو.
&
وأحرز المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز أربعة أهداف "سوبر هاتريك" وزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي "هاتريك" في فوز برشلونة الكاسح على الخفافيش في أمسية الأربعاء.
&
وعملياً، تأهل برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا على الرغم من عدم خوضه لقاء الإياب إلا أن النتيجة العريضة تمنح المدرب لويس إنريكي فرصة الدفع بلاعبيه الاحتياطيين تجنباً للإرهاق والإجهاد.
&
وأعادت الهزيمة المذلة لخفافيش فالنسيا ذكريات سيئة للفريق الأول إذ كانت آخر مرة يتلقى فيها هزيمة بسبعة أهداف نظيفة تعود إلى عام 1993 عندما سقط بالنتيجة ذاتها أمام كارلشروهر في أحد المسابقات الأوروبية.
&
وعلى صعيد مسابقة كأس الملك، فإن فالنسيا لم تستقبل شباكه سبعة أهداف دفعة واحدة منذ عام 1928وتحديداً في الـ6 من مايو/أيار أي منذ وقت طويل جداً حيث تعرض لهزيمة مذلة أمام الفريق الباسكي ريال سوسييداد قبل نحو 90 عاماً.
&
وعلى الرغم من الهزيمة الساحقة، رفض المدرب الإنكليزي غاري نيفيل الاستقالة من منصبه ووصف الخسارة بأنها أحد أسوأ أيام حياته مؤكداً أنه سيعيش ثلاثة إلى أربعة أيام في غاية الصعوبة بانتظار خوض لقاء ريال بيتيس في الدوري الإسباني على أحر من الجمر.
&
&
&
&